Monday, February 15, 2010

ملك جمال العالم للمثليين جنوب افريقي

ملك جمال العالم للمثليين جنوب افريقي

توج جنوب افريقي في ال28 من عمره ملك جمال العالم لمثليي الجنس للعام 2010 في اوسلو، حسبما اعلن الاحد المنظمون الذين نوهوا ايضا بالمشترك الصيني الذي قدم الى العاصمة النروجية على الرغم من اعتراض بكين.

واوضح المنظمون في بيان لهم ان شارل فان دن برغ الذي يعمل مديرا لاحد المطاعم فاز بالاحتفال الثاني لانتخاب ملك جمال العالم للمثليين الذي شارك فيه ممثلون من استراليا وهونغكونغ والصين واسبانيا.

وبعد اربعة ايام من الامتحانات التي تخللها استعراض ارتدى فيه المشاركون ملابس مثيرة وملابس تنكرية في احد الملاهي الليلية في اوسلو فاز جنوب افريقي باللقب الذي يحمله مسؤولية ان يكون متحدثا باسم مجتمع المثليين وليطالب بالمساواة وبحقوق الانسان على الصعيد العالمي.

اما الصيني جياوداي مويي (26 سنة) الذي لم تكشف هويته حتى اخر دقيقة ولم يظهر على الموقع الالكتروني للمسابقة فحل في المرتبة الرابعة. وقد تم تعيينه ممثلا عن الصين سرا بسبب تشدد بكين في هذا الشأن وخوفا من اي اعمال انتقامية ضده.

وكانت الشرطة منعت في الشهر الماضي احياء حفل انتخاب ملك جمال مثليي الجنس في الصين الذي كان يفترض به ان يجرى علنا من اجل اختيار المشترك في المسابقة العالمية. واشترك في المسابقة الدولية هذا العام نحو عشرين شخصا اتوا من القارات الخمسة.

وحل في المرتبة الثانية الاسترالي بايرن ادو، وهو مفتش فدرالي في الحكومة الاسترالية في ال25 من عمره، متقدما على ريك دين توومبلي (هونغ كونغ) وهو راقص في ال33 من عمره والاسباني سرجيو لارا وهو عالم نفس في ال26 من عمره حل في المرتبة الخامسة. وكان الفائز باللقب العام الماضي من جنسية ايرلندية.

1 comment:

Blogger said...

.انضم إلى eToro وقُد ثورة التكنولوجيا المالية

تداول من أي مكان وقتك ثمين. تداول من خلال الكمبيوتر أو الجوال أو الكمبيوتر اللوحي